مـنـتـديـات مـشاكـسو الــعــراق

مــنتــدى يـشمــل كـل ( مشاكس & مشاكسة)
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يهمك كلام الناس ام لا؟%-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دالي الدلوعة

avatar

المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 26
الموقع : قبرص

مُساهمةموضوع: هل يهمك كلام الناس ام لا؟%-   الخميس يونيو 11, 2009 10:57 am


من هم الناس الذين نخاف من كلامهم ..؟!



ولمـاذا وصل بنـا الحال إلى الخوف منهم إلى هذهـ الدرجــه ..؟!

هل من المعقول أن نضطر لفعل أشيــاء لا نرغبهـا .. من أجل إرضـاء النـاس ..؟! ع راي المثل (كل مايعجبك والبس مايعجب الناس) العاطل عن العمل يخشى من كلام الناس ..


المطلقه تخشى كلام الناس ..


وكذلك العانس ..


الفقير يخشى الناس وكلامهـم ..



تتعدد الأسباب التي من أجلهــا نخشى من النـاس وكلامهـم ..!!


ألم نسأل أنفسنــا لماذا هذا الخوف ...؟!


هل هو فعلا ً خوف من كلام النـــاس ..


أو إنه خوف من المظهر الذي سنظهـر به أمام هؤلاء النـاس .. !


فالكثير منــا يود الظهور بالشكل الذي يحبه ويرغبه ..


لكنه يخشى من ردة فعل النـاس ومن كلامهـم ..


ماذا سيقول النــاس عنه .. ؟؟


وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ..؟؟


وبذلك يخسر طموحـه .. ورغبته في الظهور بالشكل الذي أرادهـ ..


وذلك كلـه بسبب خوفه من نظرة النــاس وكلامهـم .. .!


الحديث يتشعب .. !!


وأعلم أن لكل شخص منكـم رأي .. ووجهـة نظر حيال هذا الموضوع ..


لن أطيل عليكــم .. وسأترك لكــم المجال .. للحديث .. ولمنـاقشة هذهـ المســأله ..

هل يهمك كلام الناس ام لا؟؟؟؟؟



تحياتي الكم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امــيــر الاحــزانـ
المدير العام
المدير العام
avatar

المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 12/12/2008
العمر : 28
الموقع : منتدى مـــــشـــــــاكـــــــســــــو العراق

مُساهمةموضوع: رد: هل يهمك كلام الناس ام لا؟%-   السبت يونيو 13, 2009 5:26 am

يسسسسسسسسسسلمو على الموضوع الجميل


دومك مبدعة والى الامام .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aws19.ahlamuntada.com
 
هل يهمك كلام الناس ام لا؟%-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات مـشاكـسو الــعــراق :: المنتديات العامة :: منتدى العام-
انتقل الى: